sample-ad

برنامج كوريل درو لنظام الماك | CorelDRAW Graphics Suite 2019 for Mac

بعد 30 عامًا من الخبرة في تطوير برامج التصميم لنظام التشغيل Windows ، قفزت شركة Corel Corporation إلى عالم Mac ، حيث أطلقت مجموعة CorelDRAW Graphics Suite الشهيرة لنظام Apple Macintosh ، وبالتالي الاستجابة لطلبات الآلاف من المستخدمين الذين أرادوا الحصول على براعة وقوة CorelDRAW على أجهزة كمبيوتر Mac.في عام 2002 ، قامت Corel بغزو متواضع في عالم Mac ، حيث أطلقت نسخة مزدوجة من CorelDRAW 11 لـ Win & Mac ، ولكن في هذه المناسبة لم يقم فريق Corel بتطوير البرنامج بالكامل للاستفادة من نظام التشغيل macOS. أنها فعلت هذا الوقت مع CorelDRAW Graphics Suite 2019 الجديد والمتوقع للغاية لنظام التشغيل Mac.

عندما أعلنت Corel Corporation قبل بضعة أشهر فقط عن الاستحواذ على Parallels ، افترضت جميعًا أنها كانت تقترب من عالم Mac وأن هناك شيئًا مهمًا يتمثل في تخمير مقر شركة Corel Corporation في أوتاوا بكندا. حتى الآن ، كان برنامج المحاكاة الافتراضية Parallels هو الخيار الأفضل لاستخدام CorelDRAW على أجهزة كمبيوتر Apple Macintosh وكان أيضًا الخيار المختار لتشغيل برامج بيئة Windows على أجهزة كمبيوتر Apple.

تم تطوير CorelDRAW Graphics Suite 2019 for Mac الجديد والمتوقع بشكل كبير مع وضع مستخدمي Apple في الاعتبار ويوفر تجربة المستخدم المميزة لنظام التشغيل Mac. تتوافق برامج مجموعة CorelDRAW مع الوضع المظلم وشريط اتصال macOS و الجانب الأصلي

تم تطوير CorelDRAW Graphics Suite for Mac لتوفير تجربة مستخدم Mac أصلية ، وتعكس القوائم والنوافذ والحقول والعلامات والأزرار والعناصر الأخرى لواجهة CorelDRAW عناية Apple وجمالياتها في تصميم واجهات المستخدم .

يمنحك MacOS Touch Bar وصولاً سريعًا ليس فقط إلى عناصر التحكم في نظام التشغيل ، ولكن أيضًا إلى ميزات CorelDRAW محددة ، مثل إعدادات التصميم أو عناصر التحكم في النص ، وغيرها.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بتوافق CorelDRAW Graphics Suite 2019 مع وضع MacOS المظلم ، ولوحة الألوان الداكنة لجميع النوافذ ، وجهات النظر ، والقوائم ، وعناصر التحكم. عندما تقوم بتبديل نظام التشغيل إلى الوضع الغامق ، فإن CorelDRAW Graphics Suite سيعتمد واجهة مظلمة لتوفير مظهر ثابت مع واجهة جهاز Mac بالكامل.

إذا كنت من مستخدمي CorelDRAW على جهاز الكمبيوتر الذي يحتوي أيضًا على أجهزة كمبيوتر Mac ، فستكون مهتمًا بمعرفة الحد الأدنى لمتطلبات النظام اللازمة لتثبيت CorelDRAW Graphics Suite لـ Mac. إذا كنت مستخدمًا لنظام Mac ولم تعرف CorelDRAW كمجموعة من البرامج الاحترافية لتصميم الرسومات ، لقد حان الوقت الآن لنعرف ، يقدم CorelDRAW العديد من المزايا على مجموعة Adobe والتي تتطلب منك شراء ترخيص اشتراك لاستخدام برامج Adobe Creative Cloud suite. على العكس من Corel لديك خيار شراء ترخيص دائم أو شراء اشتراك.

بالإضافة إلى CorelDRAW ، يمكنك الاستمتاع بمزايا مثل العمل بالحجم الحقيقي (لا يهم إذا كان عليك تصميم بطاقة أعمال بحجم 9 × 5 سم أو لوحة بعرض 20 مترًا ، يمكنك القيام بذلك باستخدام قياسات حقيقية دون الحاجة إلى العمل على نطاق واسع ). من المهم أيضًا أن نذكر أن CorelDRAW متوافق مع أكثر من 100 تنسيق ملف لتصميم الجرافيك والنشر والصورة ، ومن السهل جدًا العمل مع أي نوع من أنواع المحتوى الرسومي. يمكنك أيضًا حفظ تصميماتك في مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات ، مثل AI و PSD و PDF و JPG و PNG و SVG و DWG و DXF و EPS و TIFF ، إلخ.


متطلبات النظام CorelDRAW Graphics Suite 2019 MAC

 

مع CorelDRAW Graphics Suite 2019 ، ستقوم بتوسيع توافق جهاز Mac الخاص بك للعمل على تصميم الرسومات ومشاريع الصور الاحترافية.

لمعرفة المزيد حول CorelDRAW Graphics Suite الجديد لنظام التشغيل Mac ، ولتنزيل إصدار تقييم ، تفضل بزيارة الموقع الرسمي من هنا

لتحميل البرنامج لنظام الماك من الموقع الرسمي

Download


إذا أعجبك الموضوع يمكنك متابعتي علي الفيس بوك هنـا و لا تنسي الإشتراك والدعم

فضلاً قم بمشاركتة مع أصدقائك
وإنضم معناً فى الجروب الخاص بنا مدرسة المصممين على الفيس بوك

شارك المقالة لتعم الفائدة!

sample-ad

اسمي ابراهيم عبدالراضي عربي الهوية مصري الجنسية عمري 27 عام، مدون ومصمم جرافيك مقيم بالمملكة العربية السعودية، وأعمل بمجال تصميم الجرافيك،ومهتم بعالم الإبداع أسعى دائماً لتقديم ما هو جديد وإفادة أكبر قدر ممكن من المهتمين بالتصميم عن طريق ما أقدمه من خلال شبكة مدرسة المصممين. يمكنكم التواصل و مشاهدة أعمالي ومعرفة الكثير عني من خلال موقعي الشخصي www.ibrahimrady.com

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق